كتاب دليلك للايلتس
دليلك للمذاكرة

عبدالرحمن حجازي

برغم كل التطورات في وسائل نقل المعلومات والمحتويات الرقمية والمعلومات اللي صرنا نوصل لها بضغطة زر، إلا انه ما زال الكثير منا يفضل القراءة العادية من المصادر الورقية ويشوف انها الطريقة الأمتع للقراءة والأقوى للتركيز والفهم.

وهذا سبب وجود كتابي” دليلك للايلتس ” اللي جمعت فيه خلاصة تجربتي مع الايلتس وصار مرجع للآلاف من المختبرين اللي اعتمدوا عليه وبعد توفيق الله حصلوا درجات رهيبة وصلت للـ ٧ و ٧.٥.

“الكتاب من العنوان” هذي المقولة تنطبق تماما على كتاب دليلك للايلتس لأنه حرفيا عبارة عن الدليل اللي يرتب لك مذاكرتك ويوازن بين تطوير لغتك واستعدادك لاختبار الايلتس.

داخل الكتاب:

📌 راح تمشي في رحلة استعدادك للايلتس بالتفصيل والترتيب

1️⃣ بداية من تعريف الاختبار وطريقته وطريقة تقييمه وتوزيع درجاته.
2️⃣ مرورا بطرق استعدادك للاختبار وتطوير مهاراتك باللغة والمصادر اللي تحتاجها لانجاز هذي المهمة.
3️⃣ ووصولا لشرح كافي ووافي لكل قسم من أقسام الاختبار استماع.. قراءة.. كتابة.. محادثة.
4️⃣ انتهاءا باختبارات تجريبية على كل قسم عشان تطبق اللي تعلمته وتختبر استيعابك للموضوع.

كل قسم مفصل ويشمل:

  • مصادر تطوير المهارة.
  • تكنيكات وطرق حل الأسئلة.
  • اختبارات تجريبية.

باختصار هذا الكتاب يعتبر عصارة المعلومات اللي انزلها في حساباتي مرتبة في مكان واحد. يعني يوفر عليك التشتت والبحث والمتابعة، وأهم ميزة هي ترتيب المعلومات والمصادر واللي يعتبر أهم خطوة في المذاكرة.

هدفي الأساسي هو مساعدة أكبر عدد من الأشخاص اللي يستعدوا لاختبار الايلتس وحرفيا أبغى كل واحد منكم يستفيد من هذا الكتاب قبل اختباره..

ولذلك النسخة الإلكترونية من كتاب دليلك للايلتس مجانية بالكامل

وإذا انت من الأشخاص اللي حاب تحصل على نسخة مطبوعة جهزت ليك النسخة الورقية يمديك تطلبها اونلاين من هنا بـ ٨٩ ريال وتوصلك لأي مكان خلال .

إذا استفدت شارك هذا المقال 💛 

وإذا عندك اي سؤال ارسلي في تويتر من هنا

دروس ثانية حتفيدك:

خطة مذاكرة الايلتس في ٧ ايام

خطة مذاكرة الايلتس في ٧ ايام

اذا باقي على اختبارك وقت مرة قليل زي مدة اسبوع لازم تستغل كل ثانية في وقتك صح عشان تحقق اعلى استفادة ممكنة وتستعد للاختبار بشكل رهيب.. اذا قررت تبدأ مذاكرة بشكل عشوائي راح تعاني من التوتر والتشتت...

خطة مذاكرة الايلتس في ٣ شهور

خطة مذاكرة الايلتس في ٣ شهور

من أهم أسباب استمرارك في المذاكرة وعدم تشتتك انه تكون ماشي على خطة محددة عارف فين وصلت وايش باقي ليك بالظبط.. وعشان كدا حبيت اساعدك تعرف كيف تقسم خطة مذاكرتك حسب وقتك.. إذا قررت يكون اختبارك بعد ٣...

0 تعليق